القدرة الحرارية للعزل أمر ضروري. لهذا السبب ، يجب علينا تركيب عازل بقيمة R أعلى للحصول على أفضل النتائج.

 العزل الحراري للأسطح

يعد العزل الحراري للأسطح أحد أهم جوانب بناء منزلك الجديد. تركيب العزل الحراري في المنازل القائمة مهم بنفس القدر. يجب ألا نتخذ هذا القرار بدون عملية التفكير الصحيحة.
عازل جيتاروف سيقلل العزل الحراري للسقف المركب بشكل صحيح من فقد الحرارة أو اكتسابها بنسبة تصل إلى 35٪. تعد مساحة السطح في جميع المنازل أهم مساهم في فقدان الطاقة أو اكتسابها.

أفضل عزل حرارى للأسطح
العزل الحراري هو قدرة العزل على تقليل انتقال الحرارة بين الأجسام ذات درجات الحرارة المختلفة. يلتقي التأثير الإشعاعي للجزئين.

التدفق الحراري هو نتيجة حتمية للتلامس بين أجسام من أجسام مختلفة. يوفر العزل الحراري منطقة عزل يتم فيها تقليل التوصيل الحراري. أو عندما ينعكس الإشعاع الحراري بدلاً من امتصاصه من قبل الجسم ذي درجة الحرارة المنخفضة. لمزيد من المعلومات حول هذا ، اقرأ هنا.

أحد أفضل منتجات العزل الحراري للأسطح هو عازل الأيرولايت 135 مم. منتج عزل الأسقف هذا له قيمة R مركبة تبلغ 3.78. قيمة R هي واحدة من أعلى المعدلات في فئتها في جميع أنحاء العالم.

يجب أن نختار أفضل عزل حراري للأسطح بناءً على معايير محددة.

يعتبر تصنيف الحرائق ضروريًا لأنك لا تريد منزلك يتصاعد من الدخان.
من الناحية المثالية ، يجب أن يستمر عزل السقف لسنوات عديدة. يتمتع عازل الهيروليت بعمر افتراضي طويل يتراوح من 25 إلى 50 عامًا.
عزل حراري ايروليت
يحتوي العزل الحراري Aerolite على واحدة من أعلى قيم R لجميع منتجات عزل الأسقف في السوق. في الواقع ، لم يقتصر الأمر على حصول عازل Aerolite على قيمة R تبلغ 3.78 عند تثبيته. يحتوي هذا العزل أيضًا على NRC رائع. 1.1 إن NRC أو معامل تقليل الضوضاء يعني أن Aerolite Insulation لها مزايا عازلة للصوت وفوائد صوتية ممتازة أيضًا.

تصنيف حريق عازل الهيروليت
هذا العزل لديه أفضل تصنيف للحريق في جنوب إفريقيا. مع تصنيف حريق من الفئة A / 1 ، فإن منزلك آمن. الهباء الجوي غير قابل للاحتراق. هذا العزل لن يحرق أو يحافظ على اللهب. على عكس جميع منتجات عزل الأسطح الأخرى ذات تصنيف BB 1/2. يعني تصنيف حريق BB 1/2 أنه إذا كان هناك حريق في مساحة السطح الخاص بك ، فسوف يحترق العزل بالنار. مع تصنيف الحرائق A / 1 ، من المنطقي تمامًا تثبيت Aerolite.

عمر العزل الحراري ايروليت
يتراوح العمر الافتراضي لعزل الألياف الزجاجية من 25 إلى 35 عامًا ، لذا ستوفر Think Pink سنوات من الراحة وتوفير الطاقة.

كيف يدفع العزل الحراري عن نفسه
سيؤدي تركيب العزل الحراري المناسب إلى تقليل الحاجة إلى تدفئة وتبريد باهظ الثمن. يمكن لأصحاب المنازل استرداد تكلفة العزل الحراري في غضون سنتين إلى ثلاث سنوات بناءً على استهلاك أقل للطاقة.

ميزة الصيف
تقليل الحاجة إلى مكيف الهواء في الصيف سيوفر قدرًا كبيرًا من الطاقة. في معظم المنازل ، سيؤدي اختلاف درجة الحرارة مع العزل المتوافق مع SANS إلى تحسين درجة الحرارة بمقدار 4 إلى 8 درجات مئوية ، وهذا بدوره سيعني مزيدًا من الراحة بالإضافة إلى استخدام أقل لمكيفات الهواء.

مزايا الشتاء
تقليل الحاجة إلى التدفئة وتوفير الطاقة في المنزل في الشتاء سيقلل أيضًا من تكاليف الطاقة. المنازل المعزولة أكثر دفئًا من المنازل غير المعزولة. تم تدريب عمال تركيب عوازل Aerolite لدينا جيدًا وإشرافهم بشكل كامل حتى تتمكن من الحصول على مزايا الصيف والشتاء بالكامل.

Comments

Popular posts from this blog

The Lamborghini car rental rates

A Comprehensive Guide To The Best Home Fitness Equipment

إذا كنت الفني الخاص بك وأتبع قانون الهواء النظيف الخاص بوكالة حماية البيئة. سأقرر ما هو أفضل مسار للعمل يجب اتخاذه.